welcom

Tuesday 14 February 2012

شخصيات تأثرت بهم

إن الانسان يمر بمراحل عديدة في حياته قد تغير مجرى حياته بشكل كبير أو ربما تشدني إنجازات بعض الأشخاص فهم من يؤثرون في الناس .

ستيف جوبز}
من فينا لا يعرف قصه هذا العالم الذي طور عالم الالكترونيات وكانت "التفاحة" هي بداية عمله , فالبرغم من أنه نشأ في ظروف عائلية صعبة ألا أنه حقق الكثير من الانجازات , فقد تعلمت منه الكثير بمجرد أني قرأت قصته فهو إنسان لا يعرف اليأس والدليل على ذلك أصبح مليونيرًا في الحادية والعشرين، وأفلس في الثلاثين، وصار مليارديرًا في الأربعين. خاض تجارب عدة في حياته وفي المقابل أنجز إنجازات مميزة و مبهرة ولا زلنا ننتفع بإنجازاته رغم موته , فهو وضع الهدف أمامه وأكمل سيره بلا عوائق تدفعه للرجوع إلى الوراء .

.......................................................................

{أوبرا وينفري}
هي المرأة القيادية التي لا تعرف المستحيل , تأثرت بها كثيرا فبمجرد التخيل بأن هذه المرأة ولدت ووالدها كان يعمل حلاقا بالاضافة الى بعض الاعمال التجارية الصغيرة ووالدتها كانت تعمل في خدمة البيوت إلا أنها أصبحت من أهم الشخصيات في العالم وتمتلك ثروة كبيرة والأهم من هذا كله أنها تمتلك أسلوب رائع ومدهش في الحوار تناولت قضايا عديدة في برنامجها وأصبحت محبوبة لدى الجميع , فالإنسان رغم جميع المصاعب التي يمر بها في حياته إلا أن بإستطاعته التغلب على الصعاب وتخطي الأزمات .

.......................................................................



{البرت اينشتاين}
هو عالم الفيزياء الذي ربما لم يتوقع أحد بأن يكون عالم للفيزياء , فقد كان يعاني من صعوبة الاستيعاب ورسب في مادة الرياضيات , فمن الغريب جدا تصديق هذا الكلام ولكن من الممكن تصديقه لان ليس من يفشل في جانب من العلم يعني أنه فاشل في جمع المجالات فقد "وضع النظرية النسبية الخاصة والنظرية النسبية العامة الشهيرتين" اللتان حققتا له شهرة إعلامية وغيرها من الانجازات , فرسالت إلى كل من ييعتقد أنه فاشل ولن ينجح أحب أن أقول له أعلم أنك إذا فشلت في أمر ما فأنت مبدع في شيء آخر ولا تجعل الرسائل السلبية حاجز بينك وبين طموحاتك.




خولة .م

6 comments:

  1. والله استفدت من موضوعج خذت معلومات ما كنت اعرفها و تسلمين على هالموضوع

    ReplyDelete
  2. مشكور حبيبتي على المعلومات

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. مشكووووره واايد ,, بصرااحه لقطت معلومات ما عرفت عنها ولا سويتلها بحث هههههه
    ثاااانكس مره ثااانيه وان شاء الله المعلومات تفييد غييري واليمييع =)

    ReplyDelete
  5. حلوو موضوعج و الناس اللي تاثرتي فيهم..شخصيتهم حلوة..

    ReplyDelete
  6. موضوع حلو :) شششكرآآ ع المعلومـآآت حبيبتي ..

    ReplyDelete

Sparkly Santa Hat Ice Cream