welcom

Tuesday 14 February 2012

أنــا

أنا كلمة تعبرعن الذات  نستخدمها للتحدث عن انفسنا , والبعض الآخر يستخدمها للتباهي بنفسه "أنا فعلت ..أنا قلت ... "
ولكن في موضوعي هذا سأتحدث عن الأشياء التي أحبها أنا ولها مكانه خاصة في حياتي .
في البداية لا يوجد شخص لايحب عائلته فأنا عائلتي من أهم أولوياتي في الحياة فبوجودهم معي تحلو حياتي ويكون للحياة طعم آخر , فأنا أحمدالله دائما على نعمة الأهل ,فهم من يقفون بجانبي في السراء والضراء .
...............................................................

مستقبلي ... هو "أنا" في اعتقادي الشخصي ... نعم فكل ما أقوم به الآن هو من أجل مستقبلي وأحلامي وأهدافي , فجدي واجتهادي في الدراسة هو مؤشر يدل على مدى حبي للمستقبل وحرصي على تحقيق أهدافي .

صديقاتي هن أخواتي فأنا أحبهم كثيرا ولو كتبت الكثير عنهم لن يستطيع قلمي بالتعبير عن مدى حبي لهن , فبمجرد الجلوس معهم لا أشعر بالوقت , وفي العطلة أشعر بأن هناك شي ناقص طوال اليوم .عندما يقول الشاعر طرفة بن العبد :
 {عَنِ المَرءِ لا تَسأَل وَسَل عَن قَرينَهُ * * فَكُلُّ قَرينٍ بِالمُقارِنِ يَقتَدي }
فهذا دليل بأن صديقاتي هن أنا .
...............................................................

هواياتي ..أما هواياتي فهي من أصعب الأسئلة التي كانت تطرح علي ؟!؟   نعم ..ليست لدي أي هواية ولكن بمرور الوقت أصبحت أسأل نفسي لماذا لا أمتلك أي هواية ؟ هل هذا الشيء طبيعي ؟     هل الهواية موهبة ؟ تكاثرت الأسئلة في ذهني ولم أستطع الإجابة . ولكن بعد ذلك أكتشفت أني أميل إلى التصوير وأنجذب نحو الصور الفنية وأحب أن أتطلع على الصور من خلال موقع "فلكر" والآن أنا مبتدئة في
التصوير وهذه بعض الصور التي التقطها ..أتمنى أن تنال اعجابكم






   خولة .م

3 comments:

  1. كلمة أنا كلمه حلوه إذا استخدمها الشخص مثلج والله يخلي ربيعاتج وأهلج وكل اللي تعزينهم والله لا يحرمهم من وجودج في حياتهم

    ReplyDelete
  2. ksh55a.. 9dggch walla..

    bs aham shay ench tkoneen wath8a mn nfssch..

    ReplyDelete

Sparkly Santa Hat Ice Cream